5 Essential Elements For التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



- إثبات الدخل: يُشترط تقديم مستندٍ يُثبت دخل صاحب وثيقة التأمين.

من خلال إرسال هذا النموذج ووضع علامة في المربع أدناه، أؤكد بأنني أمنح شركة سيغنا موافقتي لاستخدام و/أو نقل بياناتي الشخصيّة لأغراض التسويق المباشر، ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك.

لإصدار بطاقة صحية للطالب الذي انتهى من المرحلة الإعدادية وبدأ في المرحلة الثانوية، يجب أن يتم تقديم بعض الأوراق الرسمية الآتية:

ما هي المستندات المطلوبة لتقديم طلب الحصول على تأمين صحي لفرد أو عائلة في دولة الإمارات؟

تمت المراجعة من قبل: تامي بيرنز، مستشارة التأمين والرعاية الصحية

يضمن شراء التأمين الصحي للأطفال حصولهم على أفضل رعايةٍ طبية في حالات الطوارئ الصحية، ويُعدّ شراء التأمين الصحي للأطفال عبر الإنترنت أمراً بسيطاً ويوفّر العديد من المزايا التي تشمل:

"أودّ أن أشكر فريق سيغنا على نور نصائحه القيّمة. فقد كانت العملية بفضله بسيطةً وواضحةً للغاية، وأنا أقدّر كل الجهود التي بذلوها من أجلي. أتطلّع قدماً لعلاقة سليمة وإيجابية مع سيغنا."

لمحة عامة حلول صحيّة عالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا قطر

يجب أن تكون الخدمات الطبية سهلة الوصول إليها ومتاحة في مكان إقامة الأسرة. مما يتيح للطفل الحصول على الرعاية الصحية بسهولة وفعالية.

تقديم شكوى متعلقة بالتأمين – مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي

المرونة- يجب أيضاً مراعاة مدى مرونة برنامج التأمين من حيث اختيار الأطباء والمستشفيات أو تغيير التغطية.

الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا لمحة عامة إغلاق×

تتولى مؤسسة دبي للضمان الصحي مسؤولية تنظيم سوق التأمين الصحي وضمان حقوق الأفراد المشمولين بالضمان الصحي في إمارة دبي للمواطنين والمقيمين والزوار.

التوجه إلى مكتب الرعاية الصحية الموجودة في المدرسة لاستكمال بقية الإجراءات المطلوبة، وذلك من خلال تقديم إيصال الدفع لاستخراج البطاقة وكارنيه التأمين الصحي.

Report this wiki page